أهلاً وسهلاً بكم ...

الأربعاء، ٢٠ رجب ١٤٢٩ هـ

[ الفضيحة ]

واحد من الشباب راح يخطب من ناس

المهم خطب وقالوا اهل البنت نشاور البنت اول بعدين نرد لك خبر

مرت الايام ودقواعليه تعال

راح الشاب لبيتهم

وقال ابوها وقال له البنت عندها شرط

قال :أيش؟

قال:انها تجلس معك!! انبسط هو على الطلب

--(عز الطلب)

قال وين نجلس؟

رد أبوها:

بكيفكم المهم اتفقوا انهم يطلعون في حديقة واخوها الصغير معهم

طلعوا وتكلموا وانبسطوا

رجعت البنت للبيت

وقال ابوها هاه عساه عجبك الرجال؟

قالت البنت هو عجبيني بس فيه حاجه ماعجبتني؟؟
قال ابوها:

ايش هي؟

قالت ياكل العلك من يوم جلسنا لين قمنا

قال ابوها خلاص انا اكلمه.

جاء الاب عن الشاب وقاله انت فيك حاجه مو عا جبتني؟؟
قال الشاب ايش؟

قال الاب العلك أنت ليش تعلك 24 ساعه

رد الشاب بصراحه انا ماعلك الا اذا صرت مدخن>>ياعيني على الصراحه

قال الاب انت تدخن؟

رد الشاب ماداخن الا اذا شربت بس"

قال الاب وتشرب بعد؛

قال الشاب انا ماأشرب الا اذا حششت..

قال الاب وتحشش بعد؟؟

قال : الشاب بس انا ما أحشش الالين اجلس مع ربعي اللي تعرفت عليهم في السجن

قال الاب:

لاااااا ومسجون بعد ------وش قضيتك؟

رد الشاب :

ابد

قاتل واحد بس.

قال الاب ليش تقتله؟

قال الشاب ابد خطبت بنته وقال أبوها اني ماعجبته ..

رجع الاب للبنت وقال لها يابنتي انا اشوف ان العلك مافيه شي>>>ياعيني على الانانيه ..

غبي الولد فضح نفسه بنفسه
..

هناك تعليق واحد: